burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالعزيز المريسل يرد على 13 أمر مُثير يخص الهلال وإعلامه وجماهيره !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد :رد الناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل على 13 أمر يخص نادي الهلال وجماهيره وإعلامه من خلال الهاشتاق الذي أطلقه ج"صراحة مع المريسل" ، حيث استقبل من خلاله أسئلة تخص الأزرق وجماهيره وإعلامه وحرص على الرد عليها.

وفي بداية الأسئلة عن نادي الهلال وجه مُغرد سؤال له عن كيف يخترق الهلال ويحصل على معلومات ما يعرف عنها شيء الإعلام الهلالي ليرد عليه قائلا: ‏و من قال لك أنهم لايعلمونها، هم في الغالب يعلمونها لكن لا يكتبونها.

فيما وجه آخر نفس السؤال ولكن أكد للمريسل بأنه يحصل على المعلومات رغم تغير الإدارات ليرد المريسل قائلا: السر في العصفور الأزرق.

وكان الأمر الثالث يخص عدد المرات التي لعب فيها الهلال في آسيا بالترشيح ليرد المريسل بكلمة واحدة فقط : كتييير.

وسأل آخر عن غياب إعلام النصر لفترة طويلة عن إيقاف تزور إعلام الهلال للتاريخ حسب رأيه ليرد المريسل قائلا : ‏غير صحيح بس يمكن أنت توك ملاحظ عشان الحجر.

ووجه متعب أبو مظهر أحد المشجعين المعروفين لدى نادي النصر سؤالاً للمريسل يخص مصدره داخل نادي الهلال وأكد للمريسل بأنه في حال وجد صعوبة في السؤال سيتم تغييره ليطلب المريسل تغييره.

وكان الأمر السادس يخص تواجد عدد كبير من الهلاليين في حساب المريسل حيث سئله مُغرد عن هذا الأمر قائلا :  تدخل تغريده للمريسل تحصل أغلبهم هلاليين يحط هاشتاق تحصل أغلب المشاركين فيه هلاليين ياخي وش ذا المريسل اللي يسحبهم وراه، ورد المريسل قائلا : أنت حاسدني على هذه المحبة.

وكان الأمر السابع تكرر كثيرًا وهو السؤال عن مصدر المريسل في نادي الهلال، حيث وجه أحد المغردين سؤالا للمريسل قائلا له : مين مصدرك الخاص بأخبار الهلال الحصرية ليرد قائلا : هذا أكثر سؤال تم طرحه ليه؟.

أما عن الأمر الثامن فسأل أحد المغردين المريسل عن إصرار قناة 24  بوجود معجب الدوسري محلل لجميع مباريات الهلال ليرد قائلا: اختيارات القناة هي حره فيها.

وقال مُغرد للمريسل على الهاشتاق الذي أطلقه : ‏ليش غاث ودابل كبد .. مشجعين نادي الهلال ... ودي أعرف، أمشي مع هلاليين ..  بس يهذرون فيك ويتابعونك بجميع وسائل الإعلام  وش سبب دبلة الكبد والمغثه اللي مسببها لهم.

ليرد المريسل قائلا: ‏و أكيد يقولون في بعض النقاشات ما يهمنا و لا نتابعه و فجاءة تشوفهم أول المتابعين و اللي يتناقلون الأخبار مني صح ؟.

وجاء الأمر العاشر خاص بمتابعين المريسل الهلاليين حيث قال مغرد للمريسل : ليش الأكثرية من متابعينك يا أبو تركي من جمهور الهلال، ليرد قائلا: ‏لأني الأفضل إعلاميا من عدة نواحي و أهمها تخصصي في جلب أخبار نادي الهلال الذي تشرفت بتسميته ب ‎#الفهد_الأزرق.

وكان الأمر الحادي عشر يخص ضمير المريسل اتجاه الجمهور الهلالي، حيث كتب مغرد له : ‏ماينبك ضميرك اتجاة الجمهور الهلالي؟

ليرد المريسل قائلا: ‏بالعكس ، العلاقة التي بيننا علاقة متينة و قوية.

وجاء الأمر الثاني عشر بخصوص هروب إعلامي الهلال من المريسل حسبما ذكر مغرد في سؤاله حيث كتب : ‏‎ليه إعلام الهلال يتهربون منك، وإذا ما قدروا عليك شخصنوا الأمور ‎.

ورد المريسل ضاحكا : ‏كثيير الأمثلة ، و المشكلة بعضهم في أحداث أخرى يقولون اللي يشخصن هذا ضعيف حجة.

الأمر الأخير كان سؤالا كوميديًا، حيث وجه أحد المغردين سؤالاً للمريسل يخص مصدره في الهلال حيث كتب له : تتوقع مصدرك الهلالي نايم الحين ولا صاحي، ليرد المريسل قائلا: ملتزم بشعار الزم بيتك.

 
 
 
 
 

arrow up